أخبارأخبار االسودان

تقييد 180 بلاغ انتهاك ضد المليشيا تقدمت به نازحات بمحلية الدبة

 

الدبة: الطابية

كشف رئيس لجنة الطوارئ والأزمات بمحلية الدبة، الحسن إبراهيم، أن لجنة الشكاوى تلقت 73 شكوى، أمس الخميس، من نساء اعتدت عليهن المليشيا في الفاشر.
وأوضح، في تصريحات صحفية للإعلاميين الذين قدموا ضمن وفد مبادرة وزارة الثقافة والإعلام والسياحة إلى الولاية الشمالية، أنه تم فتح 180 بلاغاً بوقوع انتهاكات وقعت على المبلغين من قبل المليشيا حتى الآن.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى