أخبارأخبار االسودان

الجزيرة تخطط لإنشاء 5 مدن صناعية جديدة

ود مدني: الطابية

كشفت السلطات بولاية الجزيرة، عن عزمها إنشاء 5 مدن صناعية جديدة.
وقال مفوض الاستثمار والصناعة في الولاية أمير هارون خلال اجتماعات في ودمدني مع وفد من وزارة الصناعة الاتحادية، إن المدن الصناعية المخطط لها تشمل شروع مصنع لإنتاج السكر بطاقة تصل إلى مليون طن، منها 600 ألف طن للاستهلاك المحلي و400 ألف طن للتصدير، إلى جانب مشروع مصنع للصويا، مشيراً لحصر جميع المصانع المتأثرة بالحرب وتوفير التمويل اللازم لعودتها إلى العمل.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى