أخبارأخبار االسودان
حملة لإزالة خلاطات “الثيوريا” والمواد الكيميائية المحظورة بأسواق التعدين

دنقلا: الطابية
دشنت الشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية، حملة لإزالة خلاطات “الثيوريا” والمواد الكيميائية المحظورة بسوق “الخناق”، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والنيابة.
وأوضحت في تعميم صحافي، بأن الحملة أسفرت عن تفكيك الخلاطات المخالفة، ومصادرة المواد المحظورة تمهيداً للتخلص منها، وتدوين بلاغات جنائية بحق المتورطين.
يُذكر أن المرسوم الولائي يفرض عقوبات تصل إلى السجن 8 سنوات وغرامة قدرها 100 مليون جنيه للمخالفين.



