أخبار

حاكم النيل الأزرق يوجه بالإعداد وتجهيز كتائب الاستنفار

حاكم النيل الأزرق يوجه بالإعداد وتجهيز كتائب الاستنفار

الدمازين: الطابية

وجّه حاكم إقليم النيل الأزرق، الفريق أحمد العمدة بادي، المحافظين والمدراء التنفيذيين، بالإقليم بالإعداد للتدريب والتجهيز لكتائب الاستنفار.

وشدد في بيان اليوم الجمعة، على أهمية العمل على تعزيز وحدة الصف والسعي لرتق النسيج الاجتماعي، داعياً إلى التعاون مع الأجهزة النظامية دعماً للأمن والاستقرار بالإقليم.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى