أخبارأخبار االسودان

بدء معاينات المعلمين السودانيين المرشحين للعمل بمدارس الكويت

القاهرة: الطابية

كشفت مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة عن إجراء معاينات المعلمين المرشحين للعمل بمدارس النجاة بدولة الكويت، التي استضافها بيت السودان وسط العاصمة المصرية، القاهرة.
وتفقد المستشار الثقافي للسفارة عاصم أحمد الحسن ومدير مدرسة الصداقة عبد المحمود النور، سير أعمال المعاينات بعد توفير البيئة المناسبة والتجهيزات اللوجستية اللازمة.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى