أخبارأخبار االسودان

مواطنو السوكي يخرجون اليوم مناصرة للجيش

 

الخرطوم: الطابية

يخرج مواطني مدينة السوكي بولاية سنار، اليوم الأربعاء، في مسيرات حاشدة لدعم القوات المسلحة يخاطبها والي الولاية سنار.
ودعت اللجنة المنظمة كل المواطنين الخروج لمساندة القوات المسلحة تحت شعار:
“جيشا واحد شعب واحد”.
وتخوض القوات المسلحة، معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع للأسبوع الثالث على التوالي.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى