أخبارأخبار االسودان

مقتل شخصين وإصابة ٱخرين جراء استهداف مسيرة للجنجويد محطة وقود بمدينة ربك

ربك: الطابية

كشفت مصادر محلية، عن مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر هجوم بمسيّرة إماراتية أطلقتها مليشيا الدع-م الس-ريع على مدينة ربك بولاية النيل الأبيض، صباح اليوم الخميس.

وقالت المصادر، إن الهجوم استهدف محطة وقود في المدينة، ضمن سلسلة هجمات بالطائرات المسيّرة استهدفت خلال الفترة الأخيرة عدداً من المرافق الحيوية ومحطات الوقود في ولاية النيل الأبيض.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى