أخبارأخبار االسودان
مواطنو السوكي يخرجون اليوم مناصرة للجيش

الخرطوم: الطابية
يخرج مواطني مدينة السوكي بولاية سنار، اليوم الأربعاء، في مسيرات حاشدة لدعم القوات المسلحة يخاطبها والي الولاية سنار.
ودعت اللجنة المنظمة كل المواطنين الخروج لمساندة القوات المسلحة تحت شعار:
“جيشا واحد شعب واحد”.
وتخوض القوات المسلحة، معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع للأسبوع الثالث على التوالي.

