أخبارأخبار االسودان

تشخيص ألف حالة جديدة بمرض السرطان شهريا بمستشفى الخرطوم

 

الخرطوم: الطابية

كشف مدير مستشفى الخرطوم لعلاج الأورام، محمد أحمد عبد الله، عن تشخيص ألف حالة جديدة بمرض السرطان في المستشفى شهريا، وقال عبد الله في تصريح اليوم الثلاثاء، إن (80) % من الحالات تتم معاينتها في المستشفى المرجعي الأول، مؤكدا أن أكثر الحالات انتشارا تكون وسط كبار السن من الرجال والنساء.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى