الرئيسية/أخبار/والي القضارف محمد عبدالرحمن يصدر قرارا قضى بإعفاء المدراء التنفيذيين بجميع محليات الولاية. أخبارأخبار االسودان والي القضارف محمد عبدالرحمن يصدر قرارا قضى بإعفاء المدراء التنفيذيين بجميع محليات الولاية. 3 فبراير، 20240 126 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس 3 فبراير، 20240 126 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب مشاركة عبر البريد طباعة