أخبارأخبار االسودان

المتمردون ينتكهون الهدنة ويقتلون ٥ أفراد من شرطة الاحتياط المركزي والجيش يرد بضربة قاسية

الخرطوم: الطابية

كشفت قوات الاحتياط المركزي السودانية عن انتهاك جديد للهدنة قامت به قوات التمرد التي اعترضت دورية الاحتياط المركزي أثناء قيامها بواجب تأمين السوق العربي وقامت بقتل جميع أفرادها البالغ عددهم خمسة أفراد.
ونشرت الصفحة، عقب ذلك، خبرا عاجلا أوضحت فيه أن الجيش رد على خروقات مليشيا الدعم السريع في منطقة السوق العربي، وكبدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، وجاري مطاردة ماتبقي منهم..

وفيما يلي تنشر الطابية بيان الاحتياطي المركزي:

الله، الوطن، الواجب

في سياق خروقات مليشيا الدعم السريع قامت مجموعه مكونه من اربعه سيارات وعدد كبير من القناصه
بإعتراض دورية واحده من قوات الاحتياطي المركزي السودانية وقتل جميع افراد القوه المكونه من خمسه جنود ”
في منطقة صينية القندول وسط الخرطوم.
نحن ومن واجبنا القانوني في حماية ممتلكات المدنيين إذ نحمل تلك القوات مسؤولية هذا العمل الاجرامي.
الذي يتنافى، مع كل القيييم الاخلاقية والوطنية، و عليه يجب ان تتحمل تلك القوات تبعيات هذا العمل وماعلية.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى