أخبارأخبار االسودان

الحلو إلى القاهرة على رأس وفد كبير للقاء الحكومة المصرية

 

الخرطوم: الطابية

كشف تقارير صحفية عن زيارة مرتقبة، لرئيس الحركة الشعبية عبد العزيز الحلو إلى القاهرة برفقته وفد كبير، يضم تسعة من أعضاء حركته، من ضمنهم القيادي محمد يوسف المصطفى وعادل شالوكا.
وحسب (سودانية نيوز) “سوف يرافق الوفد، القيادي الاتحادي جعفر الميرغني، الذي كان وراء ترتيب الزيارة، وسيلتقي الحلو بالحكومة المصرية للمرة الأولى.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى