أخبارأخبار االسودان

توقف كامل لشبكة “سوداني” عن مناطق جنوب أم درمان

الخرطوم: الطابية

توقفت خدمة شبكة “سوداني” في مناطق جنوب أم درمان. وحسب متابعات “الطابية”فقد توقفت الخدمة من الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الثلاثاء بمناطق حي الجامعة والصالحة وجزء كبير من حي الفتيحاب.
وقال مسؤولون في الشركة، أن عطلا أصاب أحد الكيبلات، مشيرا إلى أن الخدمة ستعود بحلول المساء.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى