أخبارأخبار االسودان

لا يزال طريح الفراش في رويال كير.. تأكيد إصابة نافع علي نافع بفايروس “كورونا”

الخرطوم: الطابية

كشفت مصادر مطلعة لـ”الطابية” أن القيادي بحزب المؤتمر الوطني، نافع علي نافع، تم إسعافه إلى مستشفى رويال كير، شرق الخرطوم، منذ الخميس الماضي، حيث كان يعاني من الملاريا، ثم اثبتت الفحوصات اليوم الاثنين إصابته بـ”كورونا”، ولم تقطع المصادر اذا ماكان وباء كورونا قد انتقل اليه في السجن أم المستشفى، وأوضحت المصادر أن نافع لا يزال بمستشفى رويال كير، حيث يمنع عنه الزيارات، إلا من قوة شرطية من حرس السجن إضافة إلى الطبيب المشرف على حالته.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى