أخبارأخبار االسودان

السودان يعلن تمسكه بمنبر جدة

 

متابعات: الطابية

أكد وزير الخارجية، حسين عوض، تمسك الحكومة بمنبر جدة لأنه وضع الإطار الصحيح للحل في السودان.
وأعلن حسين ترحيبهم بالجهود الخارجية التي تنصب في منبر جدة وتساهم بحدوث اختراق لإنهاء الحرب.
واضاف في تصريح للشرق أن الحكومة السودانية رحبت بمفاوضات سويسرا وجميع المبادرات لوقف الحرب.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى