أخبارأخبار االسودان
ترقية جميع أفراد قيادة اللواء “٥٤” مشاة بالدلنح إلى الرتبة الأعلى

الدلنج: الطابية
كشفت قيادة اللواء “٥٤” مشاة الدلنج عن ترقية جميع أفراد اللواء إلى الرتبة الأعلى. وحقق أفراد اللواء صباح اليوم الثلاثاء، انتصارا كبيرا وباهرا على قوات الحركة الشعبية جناح الحلو وذلك عندما قامت بتمشيط منطقة جنوب مدينة الدلنج شمل جنوب مطار الدلنج وكركراية المدرسة وجبل كون ، حيث كبدت القوات المسلحة والشرطة والمخابرات العامة والمستنفرين والمواطنين، كبدت قوات الحركة الشعبية جناح الحلو خسائر كبيرة في العتاد العسكري واستملت مدافع دوشكا ، و بي تن ، واسبجي ناين ، وعددا من مدفع الأربجي وقرنوفات ، وأسلحة صغيرة وغيره، كما تم حرق معسكرات العدو.
وخرجت جماهير مدينة الدلنج في مسيرة عفوية استقبلت القوات المنتصرة وملأت كل شوارع المدينة ووصلت حتى قيادة اللواء “٥٤” مشاة، حيث خاطبها قائد اللواء العميد الركن الزاكي كوكو خالد في مشهد مهيب.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس



