أخبارأخبار االسودان

نجاة مسؤولين حكوميين بشمال دارفور من موت محقق 

الفاشر: الطابية

نجا المهندسون والعاملون بوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بشمال دارفور، من موت حقيقي، أثناء مزاولة عملهم، على خلفية سقوط قذيفة على مكاتب المرصد الحضري بالوزارة بالفاشر أمس “الأحد”، وذلك أثناء اشتباكات عنيفة بين الجيش والقوات المشتركة في مواجهة مليشيا الدعم السريع

وأدت سقوط القذيفة إلى تدمير المبنى، والأجهزة، والمعدات من أجهزة الحواسيب والطابعات، والكراسي، والترابيز، بجانب تهشيم الأبواب والشبابيك.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى