أخبارأخبار االسودان

افتتاح سوق الصادر بود النيل.. ووالي سنار يبشر بزراعة (٥) مليون فدان

سنار: الطابية

افتتح والي سنار توفيق محمد علي، اليوم الاثنين، سوق الصادر بمنطقة ود النيل. وقال إن هذا السوق ستكون له إسهاماته في تحريك عجلة إقتصاد الولاية.

وأكد الوالي، أن اقتصاد ولاية سنار يقوم على الزراعة بشقيها، مبشرا بزراعة (٥ ) مليون فدان لهذا الموسم، إضافة إلى طرح مساحات مهوولة للإستثمار، مؤكدا سعيهم لتطوير سوق الصادر بمنطقة ود النيل ليواكب العالمية، ووجه توفيق بعدم الزراعة في الغابات وتوحيد إيصالات ترحيل الثروة الحيوانية، مشيرا إلى أن كل إجراءات تصدير الثروة الحيوانية ستتم في محجر الدندر البيطري ومنه إلى الصادر مباشرة.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى