أخبارأخبار االسودان

افتتاح وحدة جديدة لعلاج سرطان الأطفال بمدينة مروي الطبية

 

مروي: الطابية

افتتحت مدينة مروي الطبية بالولاية الشمالية بالتعاون مع منظمة السودان لسرطان الأطفال، وحدة جديدة لعلاج سرطان الأطفال بمروي.
وقالت رئيسة منظمة السودان نضال محجوب، إن الوحدة تقدم الخدمات العلاجية للأطفال المصابين بالسرطان عقب توقفها بولاية الجزيرة جراء تمدد الصراع ، وناشدت نضال وزارة الصحة الاتحادية والجاليات السودانية حول العالم بتوفير العلاج اللازم للأطفال المصابين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى