أخبارأخبار االسودان
الجيش يسحق المليشيا خلال اشتباكات في محيط الكرمك

متابعات: الطابية
قالت مصادر بالنيل الأزرق، إن الجيش تمكن من سحق المليشيا، خلال اشتباكات مع قواتها صباح اليوم الأحد في القرى المحيطة بمنطقة الكرمك بولاية النيل الأزرق.
وأوضحت المصادر أن متحرك النبأ اليقين التابع للجيش تمكن، خلال الاشتباكات، من الاستيلاء على عدد من المركبات العسكرية وكميات من الأسلحة والذخائر التابعة لمليشيا الدع-م الس-ريع، فيما فرت عناصر المليشيا لداخل الكرمك.
وفي وقت سابق اليوم، نشر جنود تابعون لمتحرك النبأ اليقين مقاطع فيديو تظهر العربات القتالية التي تم الاستيلاء عليها خلال الاشتباكات.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس


