أخبارأخبار االسودان

مستشفى بشائر بالخرطوم تعود للخدمة اليوم بعد ٦ أيام من الإضراب

 

الخرطوم: الطابية

اعلنت مستشفى بشائر بالخرطوم عن عودتها للخدمة ابتداءً من اليوم الأحد بعد توقف ست أيام بسبب الإضراب عن العمل.
وتعمل المستشفى الكائنة بمنطقة مايو جنوب الخرطوم، في ظروف بالغة التعقيد تحت سيطرة مليشيا الدعم السريع المتمردة، من حيث التأمين والتعدي المستمر من قبل منسوبي المليشيا المتمردة، مما دعى الكادر العامل للإضراب عن العمل حتى تتعهد المليشيا بضبط منسوبيها.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى