أخبارأخبار االسودان

نهب محلات تجارية وطلمبات وقود جنوب الخرطوم

 

الخرطوم: الطابية

تشهد منطقة جنوب العاصمة الخرطوم أعمال سلب ونهب للمحلات التجارية وطلمبات الوقود بالمنطقة.
وكشف شهود عيان عن نهب الطلمبة الواقعة جوار جامعة الرازي من قبل متفلتين ، كما قاموا بنهب مبلغ 20 مليون جنيه من الطلمبة إضافة إلى سرقة الوقود الموجود ومن ثم حرقها.
كما تم نهب طلمبة الوقود الواقعية جنوب مستشفى بشائر التعليمي وسرقة كل الوقود من الطلمبة وتم تخريبها بالكامل من المتفلتين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى