الرئيسية/أخبار/جبريل إبراهيم في ندوة بالفاشر: مشاركتي في إفطار أسرة الترابي لا تعني “السفارات” وليس من حقها أن تسأل عن السبب.. أنا سوداني وأدخل أي بيت سوداني.. ولو دعوني غداً سأذهب. أخبارأخبار االسودان جبريل إبراهيم في ندوة بالفاشر: مشاركتي في إفطار أسرة الترابي لا تعني “السفارات” وليس من حقها أن تسأل عن السبب.. أنا سوداني وأدخل أي بيت سوداني.. ولو دعوني غداً سأذهب. 28 مارس، 20230 252 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس 28 مارس، 20230 252 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب مشاركة عبر البريد طباعة