الرئيسية/أخبار/رئيس الأركان: نحن نقاتل في الصهاينة عبر وكيلهم في أبو ظبي ومستعدون لهم. أخبارأخبار االسودانفيديو رئيس الأركان: نحن نقاتل في الصهاينة عبر وكيلهم في أبو ظبي ومستعدون لهم. 27 يونيو، 20260 64 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب https://altabia.net/wp-content/uploads/2026/06/VID-20260627-WA0023.mp4 إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس 27 يونيو، 20260 64 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب مشاركة عبر البريد طباعة