أخبارأخبار االسودان
بعد نهب المدن القديمة.. الجزيرة تخطط لإنشاء 8 مدن صناعية

ود مدني: الطابية
كشفت حكومة ولاية الجزيرة عن قيام المليشيا بنهب وحرق وتدمير 7 مدن صناعية في الولاية.
وقال والي الولاية الطاهر إبراهيم الخير، إن الحكومة شرعت في استعادة النشاط الصناعي وعودة عدد من المصانع إلى دائرة الإنتاج، مشيراً إلى إنشاء محفظة لتمويل القطاع الصناعي، وفق خطة تستهدف تشييد 8 مدن صناعية، وفقاً لإعلام الولاية.



