أخبارأخبار االسودان

السودان يشتري مقراً دائماً لقنصليته بمدينة جدة

 

جدة: الطابية

 

أعلنت القنصلية العامة لجمهورية السودان بجدة، شراء مقر دائم بمدينة جدة.
وتمت مراسم عملية الشراء بفندق قصر الشرق بحضور القنصل كمال علي عثمان طه.

وأعرب القنصل العام، خلال مخاطبته حفل توقيع الشراء، اليوم الأربعاء، عن بالغ التقدير وعميق الامتنان لرئيس مجلس السيادة، ورئيس الوزراء، ووزير المالية، ومحافظ بنك السودان المركزي، على دعمهم ومتابعتهم الحثيثة التي كان لها الأثر الحاسم في إنجاز هذا المشروع الاستراتيجي وإخراجه إلى حيز التنفيذ بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة السودان.

وأكد عثمان، أن اقتناء المقر الدائم لا يمثل مجرد خطوة إدارية، بل هو استثمار مؤسسي طويل الأمد، ورمز لرسوخ العلاقات السودانية السعودية، ومنصة لتعزيز كفاءة العمل القنصلي وتطوير منظومة الخدمات بما يخدم مصالح المواطنين السودانيين بالمنطقة الغربية والجنوبية بالمملكة ويعزز مسيرة التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى