أخبارأخبار االسودان

بدء ترحيل مواقف المواصلات من صينية السوق المركزي الخرطوم

 

الخرطوم: الطابية

 

أعلنت اللجنة المشتركة بين محلية الخرطوم وممثلي الأجهزة النظامية والهيئة النقابية لسائقي الحافلات بالخرطوم خلال اجتماعها اليوم الاثنين، ترحيل مواقف المواصلات العامة من نفق الصينية بالسوق المركزي إلى مواقف بديلة غرب المدينة الرياضية وغرب الميناء البري، وذلك يوم الخميس المقبل، ويشمل القرار، جميع الخطوط العاملة بالمواقف.

 

وأشار مدير الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية (رئيس اللجنة) كمال عوض الكريم مصطفى خلال ترؤسه الاجتماع بأن القرار يأتي في إطار فك الكثافة المرورية وتجفيف المواقف العشوائية بالموقع، لافتا لاكتمال كافة الترتيبات للشروع في الانتقال للمواقف الجديدة وتزويدها بالاحتياجات اللازمة وتحديد مسارات الدخول والخروج للمركبات قبل عملية الترحيل المزمع تدشينها الخميس.

 

ووجه النقابة بتنوير جميع سائقي المركبات قبل الموعد المحدد لتفريغ المواقف القديمة ومن ثم الانتقال للموقع الجديد، مشيرا بأن العمل يأتي ضمن توجيهات الدولة وولاية الخرطوم لتهيئة البيئة العامة لعودة مواطني العاصمة.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى