ضبط ماكينات محطة وقود خلال مداهمة منزل بجزيرة توتي

الخرطوم: الطابية
ضبطت قوة من دائرة القوات الخاصة بالإدارة العامة للشرطة الأمنية، ماكينات محطة وقود، عقب مداهمتها متجرا ملحقا بأحد المساجد بجزيرة توتي.
وقال مدير الإدارة العامة للشرطة الأمنية، اللواء سفيان رملي، في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، إن خلفية البلاغ تعود لتوفر معلومات للإدارة عن وجود منهوبات قامت المليشيا المتمردة بتخزينها بأحد المتاجر الملحقة بسور مسجد بجزيرة توتي، وعلى إثر ذلك تحركت قوة من القوات الخاصة وداهمت الوكر، حيث وضعت يدها على المعروضات وهى عبارة عن عدد 3 ماكينات محطة وقود جديدة من شركة بتروتك المصرية تبلغ قيمتها مبلغ 75مليون جنيه. وأضاف أن القوة نقلت المعروضات وتحريزها وإتخاذ إجراءات بلاغ بقسم شرطة توتي الذي باشر مهامه في تلقي الدعاوى الجنائية عقب تحرير المنطقة من سيطرة المليشيا المتمردة. وأكد اللواء سفيان عزم ومقدرة إدارته على ملاحقة كافة المجرمين والقبض عليهم وتقديم المتورطين للعدالة.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس



