أخبارأخبار االسودان

شركة الكهرباء: عودة التيار لأم درمان خلال ساعات والشمالية ونهر النيل بعد يومين

 

بورتسودان: الطابية

 

أعلنت شركة كهرباء السودان، اقتراب موعد عودة التيار الكهربائي إلى مدينة أم درمان بالعاصمة الخرطوم.

وكشفت في بيان اليوم الأربعاء، عن تواصل فريق العمل في وحدة التحكم والتشغيل بسد مروي مع محطة المرخيات لبدء عملية التغذية وإعادة تشغيل المحطة مجددا، مؤكدة عودة التيار الكهربائي لأم درمان خلال الساعات القليلة المقبلة، فيما تستغرق عملية عودة التيار الكهربائي لولايتي نهر النيل والشمالية يومين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى