“الداخلية” تدشن المرحلة “15” من دعم الوزارة للمجهود الحربي

متابعات: الطابية
دشن وزير الداخلية، اللواء (م) خليل باشا سايرين، المرحلة الخامسة عشر من دعم الوزارة للمجهود الحربي.
وقال الوزير، إن تدشين هذه المرحلة يأتي مواصلة واستمرارا لجهود الوزارة في دعم المجهود الحربي لإسناد القوات المسلحة والقوات المساندة لها بمسارح العمليات من خلال توفير الأدوية والعقاقير والمستلزمات الطبية اللازمة لعلاج مصابي وجرحى معركة الكرامة. مشيرا إلى أن هذه المرحلة من التدشين تستهدف قوات الإحتياطي المركزي بولاية الخرطوم والسلاح الطبي وجهاز المخابرات والفرقة (18) ولاية النيل الأبيض ومستشفى بوارث العسكري ومنظمة أفاق الوطنية والتي تعتزم إقامة مخيم طبي علاجي لمحلية أبوحمد بولاية نهر النيل، وأكد الوزير، مضي وزارته في تدشين مثل هذه البرامج بتسيير القوافل العلاجية دعما للمجهود الحربي حتى تحقيق النصر بهزيمة ودحر المليشيا المتمردة في القريب العاجل.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس



