أخبارأخبار االسودان

ارتكزت داخلها.. المليشيا تهاجم وتنهب مستشفى الدايات بأم درمان 

الخرطوم: الطابية

أعلنت إدارة مستشفى الولادة أمدرمان، عن تعرض المستشفى لهجوم من قبل مليشيا الدعم السريع في الثالثة من فجر اليوم الخميس، حيث قامت المجموعة بتهديد الأفراد الموجودين وهم ثلاثة من النظام العام وطباخ وكهربائي واثنين من العاملين، وتمكنوا من كسر الخزينة ونهبوا المبالغ الموجودة والتي قدرت بواسطة كبير الصيارفة بالمستشفى بحوالي 20 مليون جنيه تتضمن الأمانات حسب كشوفات الصرف كما قاموا بطرد العاملين من المستشفى لتصبح المستشفى تحت قبضتهم بالكامل، حيث أدخلوا تاتشرات داخلها.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى