أخبارأخبار االسودان

أكثر من 44 ألف غادروا السودان عبر وادي حلفا 

أرقين: الطابية

قال مدير الحجر الصحي بوادي حلفا، المعز المجذوب، إن أعداد الذين غادروا عبر وادي حلفا بالولاية الشمالية حتى الأحد الماضي بلغ 44.568 من سودانيين وأجانب عبر معبري أرقين وأشكيت، بواقع 22360 عبر أرقين و 18660 عبر معبر اشكيت إلى جمهورية مصر العربية فيما غادر 4548 من الاجانب عبر المعبرين بحلفا، وكشف عن وفاة “4” من السيدات بمعبر أرقين وتم مواراتهم بدنقلا، وأكد أن عدد الذين ترددوا في عيادة معبر أرقين سجل أكثر من 300 شخصا من العابرين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى