أخبارأخبار االسودان

“الطابية” تنشر بيان القيادة العامة للقوات المسلحة حول الوضع صباح اليوم الأربعاء

 

الخرطوم: الطابية

لليوم الخامس على التوالي تتصدى القوات المسلحة لهجوم جديد على محيط القيادة العامة وتكبيد العدو خسائر كبيرة في الأرواح وتدمير عدد من العربات القتالية.
وكان من السهولة بمكان التعامل بضرب تجمعات المتمردين بالقوات الجوية داخل تمركزاتها بوسط الخرطوم والقضاء على التمرد في ساعات لكن لايمكن للقوات المسلحة ان تسلك هذا المسلك وتضع حياة الناس على المحك وهذا هو الفرق بين الجيوش الوطنية والمليشيات.
مازلنا نجدد الدعوة لافراد الدعم السريع لتسليم انفسهم لاقرب وحدة عسكرية
والانضمام لصفوفها للخروج من حالة التمرد هذه ولنتخلص من هذا الموقف المؤسف

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى