أخبارأخبار االسودان

في جولة لشبكة الطابية.. انسياب حركة المواصلات وإغلاق جسر المك نمر

الخرطوم:الطابية

كشفت جولة “شبكة الطابية” عن انسياب حركة المواصلات بصورة طبيعية صباح اليوم الخميس، في وقت أغلقت السلطات جسر المك نمر قبل انطلاقة مسيرة احتجاجية اليوم لشارع المطار.
وفي ذات السياق كشف موظفون أمميون يعملون بمؤسسات ومنظمات دولية وأممية عاملة في السودان عن تلقيهم أخطارا من إداراتهم بمنحهم عطلة اليوم، وطلبوا منهم في نشرة داخلية البقاء بمنازلهم وعدم الخروج اليوم.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى