أخبارأخبار االسودان

السودان يدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى

الخرطوم: الطابية

استنكر السودان، اليوم الأربعاء، اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى الشريف والاعتداء على المصلين والمعتكفين، واعتقال بعضهم في هذا الشهر المعظم.
وأدانت وزارة الخارجية السودانية، في بيان، “هذا السلوك الذي يتعارض مع كافة المواثيق والقرارات الدولية”، واستنكرت الإعتداء الآثم وانتهاك حرمة أماكن العبادة.
وناشدت وزارة الخارجية، المجتمع الدولي أن يقوم بواجبه ويفي بالتزاماته لوقف هذه الاعتداءات الآثمة، وإدانة هذا السلوك المشين والتصعيد الخطير الذي يقوض أي جهود للسلام وصولا لحل عادل لقضية فلسطين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى