أخبارأخبار االسودان
عاجل.. لجنة أمن الخرطوم تصدر بيانا بشأن الموقف يوم غد الأربعاء

الخرطوم: الطابية
أعلنت لجنة تنسيق شئون أمن ولاية الخرطوم، أن يوم غد الأربعاء سيكون يوما عاديا. وعقدت اللجنة، اليوم الثلاثاء، اجتماعا برئاسة والي الخرطوم المكلف أحمد عثمان حمزة اطلعت فيه على تقارير الوضع الأمني والجنائي وأكدت هدوء الأحوال الأمنية.
كما ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات في إطار خطة تأمين الولاية وأكدت أن يوم غد الأربعاء يوما عاديا ستكون فيه حركة المرور كالمعتاد.
وفي وقت سابق، أعلنت الإدارة الأهلية بولاية الخرطوم، إغلاق ولاية الخرطوم غدا الأربعاء رفضا للاتفاق الإطارئ.



