الرئيسية/أخبار/عاجل.. وزارة الصحة بولاية الخرطوم: ارتفاع عدد الحالات المؤكد إصابتها بحمى الضنك إلى “1042” حالة والاشتباه بالإصابة إلى “1904”. أخبارأخبار االسودان عاجل.. وزارة الصحة بولاية الخرطوم: ارتفاع عدد الحالات المؤكد إصابتها بحمى الضنك إلى “1042” حالة والاشتباه بالإصابة إلى “1904”. 15 مارس، 20230 131 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس 15 مارس، 20230 131 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب مشاركة عبر البريد طباعة