أخبارأخبار االسودان
الآلاف يتظاهرون قرب القصر الجمهوري تنديدا بالنزاعات القبلية

الخرطوم: الطابية
تظاهر آلاف الأشخاص من إثنية النوبة، اليوم الأربعاء، أمام القصر الجمهوري، تنديداً بالنزاعات القبلية التي تتزايد في السودان، والتي أدّت في الآونة الأخيرة إلى مقتل 20 شخصاً في منطقة كردفان. وحمل المتظاهرون، لافتات كتب عليها “لا لإبادة شعب النوبة”، و”جبال النوبة ليست دارفور”.
وتسببت التظاهرات في اختناق مروري في منطقة وسط الخرطوم، وسط تكدس لمئات السيارات في الطرقات الرئيسية والفرعية في منطقة السوق العربي.

