أخبارأخبار االسودان

غدا شرق المطار.. خطاب جماهيري للتيار الإسلامي رفضا للاتفاق الثنائي المرتقب بين العسكر و”قحت”

الخرطوم: الطابية

دعا التيار الإسلامي العريض، جميع مكوناته وفصائله للمشاركة الفاعلة والحاشدة في المهرجان الخطابي الجماهيري المقام في السادسة مساء غد الثلاثاء شرق مطار الخرطوم.

وأهاب التيار الاسلامي العريض في بيان اليوم الإثنين، على لسان المتحدث الرسمي باسم التيار الأستاذ حسن عبدالحميد، بكافة القوى الوطنية السودانية دعوة جماهيرها للمشاركة في هذا المهرجان وجدد الدعوة لكافة جماهير الشعب السوداني الأبيّ للمشاركة في المهرجان الخطابي وتوصيل رسالة للجميع مفادها أن أحرار السودان يقفون سدا منيعا ضد أي اتفاق ثنائي. وينوه التيار الإسلامي العريض إلى أنه سيقيم مهرجانات خطابية ستنتظم كل ولايات السودان.

وفيما يلي تنشر “الطابية” نص البيان كاملا:

بسم الله الرحمن الرحيم

دعوة للمشاركة في المهرجان الخطابي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول وعلى آله وصحبه ومن والاه

لقد آلينا على أنفسنا في التيار الإسلامي العريض أن نعمل بقوة مع كل أحرار السودان لصيانة السيادة الوطنية والحيلولة دون التدخل الخارجي في الشأن السوداني وعزمنا أن نسعى بحزم لمقاومة أي اتفاق ثنائي يكرس للاستبداد والدكتاتورية بإقصاء مكونات سياسية أصيلة من المشاركة في رسم مستقبل البلاد وتقرير مصيره.

وترسيخا لهذه المعاني وتثبيتا لهذه المبادئ يدعو التيار الإسلامي العريض كل مكوناته وفصائله للمشاركة الفاعلة والحاشدة في المهرجان الخطابي الجماهيري المقام غدا الثلاثاء الثامن والعشرين من يونيو ٢٠٢٢م السادسة مساء شرق مطار الخرطوم كما يهيب بكافة القوى الوطنية السودانية دعوة جماهيرها للمشاركة في هذا المهرجان والدعوة موجهة من قبل ومن بعد لكافة جماهير شعبنا الأبيّ للمشاركة في المهرجان الخطابي وتوصيل رسالة للجميع مفادها أن أحرار بلادي يقفون سدا منيعا ضد أي اتفاق ثنائي.

وينوه التيار الإسلامي العريض إلى أنه سيقيم مهرجانات خطابية ستنتظم كل ولايات السودان إن شاء الله تأكيدا لهذه المعاني وإشراكا لكافة الجماهير للتعبير عن هذه المبادئ.

 

حسن عبد الحميد

المتحدث باسم التيار الإسلامي العريض

الإثنين السابع والعشرين من يونيو ٢٠٢٢م

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى