أخبارأخبار االسودان
استئناف الدراسة بجامعة أم درمان الإسلامية

الخرطوم: الطابية
أعلنت أمانة الشؤون العلمية بجامعة أم درمان الإسلامية، استئناف الدراسة لتكملة بقية المقررات لطلاب الفرقة الأولى ٢٠١٨ والفرقة الأولى ٢٠١٩ والفرقة الرابعة نهائي والفرقة الخامسة في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري. على أن تبدأ الدراسة لبقية الفرق الثانية والثالثة والرابعة، في الثالث من أكتوبر القادم وتهيب إدارة الجامعة من جميع الطلاب ضرورة الاستعداد والتحصيل الجيد ومراعاة الاشتراطات الصحية.
إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس


