معاملة إنسانية
-
أخبار
الجيش السوداني يسلّم الجيش إثيوبي (61) أسيراً
الخرطوم: الطابية أعلنت القوات المسلحة السودانية، أمس، تسليم الحكومة الإثيوبية 61 أسيراً من الجيش الإثيوبي الفيدرالي وقواته المختلفة، تم أسرهم…
أكمل القراءة »
الخرطوم: الطابية أعلنت القوات المسلحة السودانية، أمس، تسليم الحكومة الإثيوبية 61 أسيراً من الجيش الإثيوبي الفيدرالي وقواته المختلفة، تم أسرهم…
أكمل القراءة »