عقب تأثر المستشفيات* من قبل المتمردين.* والي الخرطوم يوجه* بتشغيل المراكز الصحية
-
أخبار
عقب تأثر المستشفيات من قبل المتمردين.. والي الخرطوم يوجه بتشغيل المراكز الصحية
الخرطوم: الطابية وجه والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، بضرورة استدامة توفير السلع الأساسية التي تتطلب تنسيقا كبيرا وتحركا عاجلا…
أكمل القراءة »