أخبارأخبار االسودان

الجيش: قوة من المليشيا سلمت نفسها لقواتنا بشندي

 

متابعات: الطابية

قال مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة، في بيان مساء اليوم الأربعاء، إن قوة من مليشيا الدعم السريع تقدر بفصيلة مشاة بكامل تسليحها وعدد من العربات القتالية، سلمت نفسها للجيش بمدينة شندي بولاية نهر النيل.
وأضاف المكتب في بيانه، أن القوات المسلحة ترحب بالعائدين من صفوف “التمرد” إلى أحضان الوطن وقواته المسلحة.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى