وزارة الدفاع تنفي مغادرة وزيرها خارج الخرطوم وتصدر بيانا

الخرطوم: الطابية
أصدرت وزارة الدفاع، اليوم الخميس، بيانا نفت فيه بشكل قاطع ما راج حول مغادرة وزير الدفاع الفريق يس إبراهيم إلى مسقط رأسه بشمال كردفان، وأوضحت أن الوزير موجود بالخرطوم ويتابع العمليات الحربية أول بأول.
وفيما يلي تنشر “الطابية” نص البيان
وزارة الدفاع
تصريح صحفي
وزارة الدفاع تنفي ما ورد في بعض المواقع الالكترونية حول ذهاب السيد وزير الدفاع الفريق ركن يس ابراهيم يس إلى مسقط رأسه بشمال كردفان، وتؤكد وجوده بالخرطوم ومتابعته للأحداث الجارية بالتنسيق مع القيادة العامة للجيش ويؤكد السيد وزير الدفاع قدرة القوات المسلحة في الحفاظ على سيادة الوطن ومكتسباته، ومن ناحية أخرى أشاد سيادته بالإنجازات التي تمت فيما يخص الترتيبات الامنية وانخراط جميع الحركات المسلحة داخل القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري للعمل جنباً إلى جنب معها على قلب رجل واحد للدفاع والذود عن تراب الوطن وحمايته من كل المهددات الماثلة
المستشار الإعلامي لوزير الدفاع
٢٧ أبريل ٢٠٢٣م



