أخبارأخبار االسودان

العميد نبيل: الجيش والشرطة والأمن أجهزة دولة ومحاولة إيجاد بدائل لها “لعبة مكشوفة”

 

الخرطوم: الطابية

قال المتحدث باسم الجيش السوداني العميد نبيل عبد اللّه، إن الجيش والشرطة والأمن، أجهزة دولة وهي الأعرق والأكثر مهنيةً في المنطقة، مشيرا إلى أيّ محاولات لطمس هذه الحقائق أو تزييفها أو مُحاولة إيجاد بدائل لها “لعبة مكشوفة” ولن تنطلي على الناس. وأضاف (نرفض عبارات مثل تنقية الجيش ومثيلاتها).
وأكد أن هذه العبارات ظل يطلقها مؤخرًا بعض المُسيّسين وأصحاب الأغراض الخبيثة، وأضاف
“هذه المؤسسات لو كانت تتبع للإنقاذ لما سقطت.. تذهب الأنظمة وتبقى المؤسسات الوطنية”.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى