الرئيسية/أخبار/القيادي بالمؤتمر الشعبي، أمير الدبابين الناجي عبد الله: (أقول للبرهان وحميدتي وفولكر قسما بالله الإطاري دا إلا تبلوا وتشربوا مويتو). أخبارأخبار االسودان القيادي بالمؤتمر الشعبي، أمير الدبابين الناجي عبد الله: (أقول للبرهان وحميدتي وفولكر قسما بالله الإطاري دا إلا تبلوا وتشربوا مويتو). 3 أبريل، 20230 393 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس 3 أبريل، 20230 393 فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب شاركها فيسبوك تويتر لينكدإن Tumblr بينتيريست Reddit VKontakte Odnoklassniki بوكيت واتساب مشاركة عبر البريد طباعة