أخبارأخبار االسودان
جامعة الخرطوم تصدر قراراً بمساواة رواتب الأساتذة المعاشيين بأعضاء هيئة التدريس

الخرطوم: الطابية
أصدرتُ البروفيسور فدوى عبد الرحمن علي طه مدير جامعة الخرطوم قراراً إدارياً، قضي بتعديل مرتبات الأساتذة المعاشيين بالمشاهرة لتتساوى مع نظرائهم من أعضاء هيئة التدريس على رأس العمل.
وقالت مديرة جامعة الخرطوم إن القرار سيسري اعتباراً من الأول من أغسطس الجاري.



