أخبارأخبار االسودان

الخرطوم تتخذ خطوة لتسهيل عودة البعثات الدبلوماسية للعاصمة

 

الخرطوم: الطابية

دشن والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، السبت، حملة الإعمار البيئي بمنطقة المنشية لإزالة مخلفات الحرب وتجميل محيط السفارات، بالشراكة بين المجلس الأعلى للبيئة ومنظمة رابطة الشعوب.

وأكد الوالي أن الحملة تستهدف تهيئة المقار والمحيط الحضري بما يسهم في تسهيل عودة البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية للعمل من داخل العاصمة، مشيراً إلى أن عدداً من المؤسسات شرع بالفعل في تجهيز مقراتها تمهيداً لاستئناف نشاطها بولاية الخرطوم.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى