أخبارأخبار االسودان

“المرور” تعلن عن ترتيبات لإطلاق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني في البلاد

الخرطوم: الطابية

أعلنت شرطة مرور السودان عن ترتيبات لإطلاق أكبر مشروع للتحول الإلكتروني في البلاد.
وأوضحت أن المشروع الذي تنفذه دائرة الشؤون الفنية يستهدف إحداث نقلة نوعية في تقديم الخدمات المرورية والشرطية بالسودان.
وقال مدير الإدارة العامة للمرور حاتم محمود إن التحول الرقمي أصبح خياراً استراتيجياً لتطوير العمل المروري والشرطي، معلناً المضي بثبات نحو تقديم خدمات ذكية تواكب التطور التقني وتسهم في تبسيط الإجراءات ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى