أخبارأخبار االسودان

ترتيبات لتشغيل مستشفى الأسنان بالخرطوم

الخرطوم: الطابية

أعلن وزير الصحة، هيثم محمد إبراهيم، تقديم مبلغ 100 مليون جنيه كدعم أولي لإعادة تشغيل مستشفى الأسنان بالخرطوم.
وبحث هيثم خلال لقائه وزير الصحة بولاية الخرطوم، محمود البدري، الاحتياجات العاجلة للمستشفى.

واستعرض الاجتماع تفاصيل الموقف الراهن للمستشفى ومتطلبات تشغيله، شملت أهمية تأهيل المباني وصيانتها، وتوصيل الإمداد الكهربائي عبر كابلات رئيسية ومولدات كهربائية، وضمان استمرار إمداد المياه ومعالجة شبكات الصرف الصحي، بالإضافة إلى ضرورة تقييم الأجهزة الطبية الموجودة، وإنشاء محطة أكسجين، والاعتماد على الطاقة البديلة.

وأكد الوزير الاتحادي على أهمية إعداد دراسة فنية متكاملة لمشروع إعادة تشغيل المستشفى، مع الالتزام بتشغيل قسم الطوارئ كأولوية قصوى، والعمل على فتح العيادات الخارجية كمرحلة أولى للتشغيل.

إنضم الى احدى مجموعاتنا على الواتس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى